ads

5 أخطاء تضيع زوجك منك.. "حطيهم حلقة في ودانك"

النبأ

الكثير من الأخطاء التي تقع فيها المرأة، عند التعامل مع شريك حياتها ولكن هناك بعض الأمور التي يكرهها الأزواج في زوجاتهن، وقد تجعل العلاقة بينهما على المحك، ولهذا ننصح النساء بالابتعاد عن تلك الأمور فورًا.

1)    التكرار والإلحاح في وصف نفسك بالبدينة أو السمينة، فهذا يشعر زوجك أنك بالفعل سمينة وتحتاجي لإنقاص الوزن، ويجعله يتعامل معك على هذا الاساس.


2)    وضع كثير من الضغوط على نفسك، فهو أمر يجعلك تبتعدين عن زوجك بلا داعي، ودون إرادة منك، وهو ما يشعره بأنك فقدتي الاهتمام به.


3)    التركيز على مظهرك وشكلك طوال الوقت فمن الطبيعي أن يكون هناك أوقات من اليوم لا يبدو فيها شكلك جميلا، ولا رائحتك جيدة، ولكن الاهتمام المفرط بجمالك وشكلك، قد يزعج الزوج كثيرًا، ليفقد الاهتمام بك من الاساس.


4)    التنافس مع بعض النساء الأخريات، وهو أمر لا يروق لزوجك كثيرًا، ورغم أنه من طبيعة المرأة التنافس، إلا أن التنافس على الدوام يسبب الكثير من المشاكل بشكل يومي للزوجين وللعلاقة الزوجية نفسها، ويشتت من تركيز المرأة في منزلها وحياتها الخاصة.


5)    لوم الزوج في كثير من الأمور التي لا دخل له بها مثل مشاكل العمل، ومشاكل الحياة المشتركة، والمشاكل مع أصدقائك، وغيرها من الأمور التي لا يستطيع الزوج التدخل فيها أو تقديم أي نصيحة أو علاج لها.