ads
ads

موظف بـ«بنك شهير» في القليوبية يدير شقته للدعارة بعد الفطار

وكر للدعارة - أرشيفية
وكر للدعارة - أرشيفية
منى زاهي


تمكنت مباحث مركز «الخانكة» بمساعدة الأهالى، من ضبط شخص وربة منزل، حال ممارستهما «الرذيلة» في إحدى الشقق الكائنة بدائرة القسم. 

تلقى مركز شرطة «الخانكة»، بلاغًا من إدارة النجدة بقيام كل من «محمد .ع. ا .ع»، 56 سنة، مدرس بمدرسة الثانوية التجارية بنات ومقيم بدائرة المركز، و"مصطفى م. ع. ا"، 34 سنة، مدرس، ومقيم ذات الناحية، و "أحمد .ع. ا"،21 سنة، ومقيم ذات الناحية بمساعدة الأهالى من ضبط رجل وإمراة، حال ممارستهما الرزيلة، داخل إحدى المنازل المملوكة لشخص يدعى «عاطف م .ح .ع»، 40 سنة، موظف بأحد البنوك، ومقيم ذات الناحية.

بالانتقال والفحص، تبين قيام الأهالى بضبط كل من "خالد .ع. ز. إ"، 44 سنة، ومقيم بدائرة قسم «الخانكة»، و"هدى .ع. ا. ا"، 50 سنة، ربة منزل ومقيمة  في «عين شمس». 

بسؤال المبلغين، قرروا باعتياد تردد بعض الرجال والنسوة الساقطات على المنزل محل البلاغ لممارسة الرزيلة، وأنهم أبلغوا مالك المنزل أكثر من مرة بتضررهم من ذلك، واليوم فوجئوا عقب الإفطار بتسلل رجل وسيدة إلى الشقة المذكورة فأبلغوا مالك المنزل بذلك، والذى حضر وقرر لهم بأنهما صديقه وزوجته.
 
وصعد الأهالى إلى المنزل، واقتحامه رفقة مالك العقار، وبفتح الباب، فوجئوا بهما في وضع مخل وبدون ملابس.

بمواجهة المتهمين، قررا أنهما على علاقة قديمة حيث كان الأول يقيم بجوار الثانية في منطقه عين شمس بالقاهرة، وأنه اتصل بها اليوم واتفقا على مقابلتها لممارسة الرزيلة. 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال «مركز الخانكة» لسنة 2017، وجاري عرضه على النيابة للتحقيقات.