ads
ads

القبض على صاحب عقار في «دار السلام».. والتهمة «مُخجلة جدًا»

مالك عقار يشعل النيران بشقة سيدة
مالك عقار يشعل النيران بشقة سيدة ـ أرشيفية
أحمد عمران


ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على صاحب عقار أشعل النار في شقة سيدة، لرغبته في طردها، ما أدى إلى إصابة نجار وطفلة بمنطقة «دار السلام».

بدأت ملابسات الواقعة عندما تلقى الرائد حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة «دار السلام»، بلاغًا من «صباح. م. م»، 49 سنة، ربة منزل، بنشوب حريق بالشقة سكنها، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة الجيران، ونتج عنه إصابة كل من «صالح. م. غ» 36 سنة، نجار، مصاب بحروق بالساقين أسفل الفخذين، والطفلة «إسراء. ف. ح»، 3 سنوات، مصابة بحروق بالساقين والكتف الأيمن من الدرجة الثانية وتم حجزهما بمستشفى قصر العينى.

واتهمت في بلاغها «سيد. خ. ف» 35 سنة، مالك العقار، بقيامه بسكب سائل البنزين وإشعال النيران أمام الشقة سكنها، وبالانتقال والفحص ومن خلال التحريات السرية التي أكدت صحة بلاغها، تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة، بدعوى قيام المجنى عليها بقطع سلك هوائى خاص به، وأنه يرغب فى طردها من العقار، وأمكن ضبطه وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسكب البنزين أمام الشقة وإشعال النيران فيها؛ لرغبته فى طردها من العقار وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة؛ مباشرة التحقيقات.

وأمرت نيابة دار السلام، برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف، رئيس النيابة، «حبس» صاحب العقار، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بإشعال النيران فى شقة ربة منزل.