ads
ads

القبض على «تاجر مخدرات ونجله» في دار السلام

ضبط تاجر هيروين وأبنه ــ أرشيفية
ضبط تاجر هيروين وأبنه ــ أرشيفية
أحمد عمران


ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة، القبض على «تاجر مخدرات ونجله»، لـ«تكوين تشكيل عصابي» تخصص نشاطه في تجارة «الهيروين» بمنطقة دار السلام.

وردت معلومات إلى ضباط إدارة مكافحة المخدرات من مصدر سري تفيد بقيام «أ. س»، 48 سنة، وأبنه «ع. أ. س»، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في الإتجار بـ«الهيروين» المخدر بدائرة قسم شرطة دار السلام.

وعقب تقنين الإجراءات وبتكثيف البحث وإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة المعلومات، تبين انضمام شخص أخر للتشكيل يدعى «أ. ق» وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أمكن ضبطهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقال المتهم الأخير خلال التحقيقات التي باشرها المستشار هشام معوض، وكيل نيابة دار السلام، إنه تعرف على المتهم الأول ونجله منذ 6 أشهر وتعاطى معهم مسحوق الهيروين المخدر مرة بعد الأخرى حتى «أدمنه»، ونفدت كل أمواله على «الكيف».

وتابع: أنه في إحدى المرات كان لا يوجد معه أموال وطلب منهم مسحوق الهيروين المخدر، فرفض التاجر، وطلب منه العمل معهم في التجارة مقابل أخذ «جرعة من الكيف»، فوافق.

وأضاف أنهم يتحصلون على مسحوق الهيروين المخدر من أحد التجار الكبار بالطريق الدائري الإقليمي، وأنكر المتهمان الأول و الثاني ما أدلى به المتهم الأخير من أقوال.

وأمر المستشار هشام معوض، وكيل نيابة دار السلام، بإشراف المستشار محمد عبد اللطيف، رئيس النيابة، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ads