ads
ads

فوز فريق «علاء إسماعيل» ببطولة رابطة النقاد الرياضيين

فريق علاء إسماعيل بطل دورة النقاد
فريق علاء إسماعيل بطل دورة النقاد الرياضيين

فوز فريق «علاء إسماعيل»


حصل فريق الراحل علاء إسماعيل، على كأس بطولة رابطة النقاد الرياضيين بعد تغلبه على فريق «الفجر» بضربات الترجيح فى المباراة التي جمعت الفريقين، بعد انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما على ملاعب «استاد القاهرة».

 

مثل فريق علاء إسماعيل: محمد صلاح "حراسة المرمى"، وأحمد عبد الباسط وإسلام مسعود ومحمد أبو علي وميدو هشام وعبد الحميد جلال وأسامة حافظ، نادر عبد الباقي، وأحمد عويس "مدير فني".

 

فيما حصل فريق «المصري اليوم» على المركز الثالث بعد تغلبه بضربات المعاناة الترجيحية على فريق أحمد عبد الحليم الذى حصل على المركز الرابع.

 

كما حصل محمد صلاح على أفضل حارس فى البطولة، وأحمد عبد الباسط، أفضل لاعب، فيما تقاسم نادر عبد الباقي، لقب هداف البطولة مع يحيى الصباغ، لاعب فريق «الفجر» برصيد 7 أهداف.

 

وكان فريق الراحل علاء إسماعيل قد تعادل فى بداية مشواره مع فريق «الشروق» بهدفين لكل منهما، وفاز على فريق الراحل مصطفى الكيلاني بنتيجة كبيرة 11|1، وعلى فريق «الأخبار»، برباعية نظيفة ثم حقق انتصارا كبيرا على فريق «اليوم السابع»، حامل اللقب بهدفين دون رد فى دور الثمانية، ورباعية نظيفة على فريق الراحل أحمد عبد الحليم "الدستور"، بخماسية نظيفة فى الدور قبل النهائي .

 

وحرص أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة برئاسة محمد شبانة وعمرو مخلوف " النائب " ومحمد القوصي " أمين الصندوق، على توزيع الجوائز فى وجود منظمي البطولة عادل عزام وأحمد إسماعيل، عضوا مجلس الرابطة اللذان بذلا مجهودا كبيرا من أجل إنجاح البطولة.

 

جدير بالذكر أن الثنائي عبد الحميد بسيوني ومؤمن عبد الغفار، نجما الكرة السابقين، بالإضافة إلى الفنان صبحي خليل، حرصوا على مشاركة الصحفيين الرياضيين فى مباراة استعراضية سبقت المباراة النهائية.

فوز فريق «علاء إسماعيل»

ads