ads
ads

ولاء الشريف تكشف سر انسحابها من «كفر دلهاب» بعد الحلقة العشرين

ولاء الشريف
ولاء الشريف
ترنيم محمد


أثار استبدال الفنانة ولاء الشريف، في آخر 10 حلقات من مسلسل "كفر دلهاب"، بالفنانة هاجر الشرنوبي، لتجسيد شخصيتي "ريحانة وفلة"، حيرة واستغراب عدد كبير من المشاهدين، خاصة وأن الدور الذي تُقدمه "هاجر" في الحلقات المتبقية مُكملًا لما كان في البداية.

وأوضحت "ولاء"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كواليس انسحابها من المسلسل، واعتذارها عن عدم استكمال دورها.
ولاء الشريف تكشف
وكتبت: "نظرًا للأسئلة الكتير اللي بتجيلي حوالين استكمالي لدور ريحانة والشبح ومنعًا لأي لبس.. فالحقيقة كالآتي.. اتفقت من البداية على دورين مكملين لبعض وهم (ريحانة وفلة).. وبناء عليه صورت شخصية "ريحانة" اللي بتظهر في الفلاش باك".

وتابعت: "وأثناء تصويري لشبح ريحانة اللي هايتضح في حلقة 21 أنها فلة.. وبعد ماكنت خلصت حوالي 70% من شبح ريحانة وأماكن التصوير كانت سيوة ومدينة الإنتاج.. حصل تغيير و قرر فريق العمل الاستعانة بممثلة زميلة أخرى لتجسيد شخصية فلة.. وبناء عليه اعتذرت عن باقي استكمال مشاهد الشبح".

وأضافت "ولاء": "ملحوظة أخيرة كل الاسكرين شوتس اللي نشرتها على صفحتي هي للمشاهد اللي قومت بتصويرها ولم أنسب أي شغل آخر لي".

وتابعت: "وأخيرًا شكرًا لكل فريق عمل كفر دلهاب.. لكم مني كل التقدير والاحترام.. المخرج الأستاذ أحمد نادر جلال.. والمؤلف عمرو سمير عاطف.. وشركة سينرجي وكل القائمين عليها.. شكرًا لكل اللي دافع عن موقفي.. وشكرًا لكل اللي عرف الحقيقة والتزم الصمت.. المواقف بتبين معادن الناس".

وأردفت: "توضيح آخر البوست دا اتكتب صيغة توضيحية لكن الحقيقة أنا بكن لهاجر كل تقدير وبباركلها على شغلها وبتمنالها التوفيق وبشكرها على كلامها عني وربنا يديم المعروف.. رمضان كريم".
ولاء الشريف تكشف
مسلسل "كفر دلهاب" بطولة كل من: يوسف الشريف، وروجينا، وسامي مغاوري، ورامز أمير، وولاء الشريف، وهاجر الشرنوبي، وسهر الصايغ، ومحمد رياض، وصفاء الطوخي، هو تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.
هاجر الشرنوبي في
هاجر الشرنوبي في "كفر دلهاب"