ads

حظك اليوم برج العقرب

برج العقرب
برج العقرب


برج العقرب من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الأحد، أنت تُبعثر قواك في عدة اتجاهات وعليك بتركيز جهودك على الأولويات، فالأشياء الثانويّة يمكن أن تنتظر.

مهنيًا: لا تتخلى عن طموحك من أجل إرضاء الآخرين، وتحتاج إلى التركيز فى كيفية تنفيذ أفكارك بشكل سريع وبخطوات محسوبة حتى لا تخسر مجددًا.

عاطفيًا: انتظر حتى تتأكد من مشاعر الحبيب ولا تمنحه ثقة كبيرة قبل أن تتأكد أنك فى علاقة حقيقية بعيدًا عن العلاقات العابرة التى مررت بها.

صحيًا: لا تستغل معلوماتك الطبية فى إعطاء نصائح لآخرين بدون التأكد منها من الطبيب، وعليك أن تكتفى بتطبيق هذه النصائح على نفسك فقط.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.