ads

حظك اليوم برج الدلو

برج الدلو
برج الدلو


برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأحد، أشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تُحدث تغييرًا في مسار حياتك المهنية أو العاطفيّة أو الاجتماعية.

مهنيًا: من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم، وإن لم تكن حذرا بحياتك المهنية ستدفع الثمن فى القريب العاجل.

عاطفيًا: قد تحصل على بعض التفاصيل التى تفسر لك سر حيرتك مع شريك الحياة فى الأسبوع الماضى، وسوف تكون قادرا على تقييم العلاقة الخاصة بك فى ضوء تلك المعلومات.

صحيًا:
حان الوقت لتتأكد أن صحتك يجب أن تكون فى مقدمة أولويات حياتك، وتحتاج إلى زيارة عاجلة لطبيب التغذية لتتخلص من الضعف العام الذى أصاب جسدك.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.