ads

«واتفورد» يخطف تعادلًا مثيرًا من «ليفربول» في الجولة الأولى من «البريميرليج»

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية
أ ش أ


تمكن نادي واتفورد من خطف تعادل مهم مع فريق ليفربول بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب "فيكارج رود" بثاني مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" موسم 2017 / 2018.

تقدم المهاجم الإيطالي ستيفانو أوكاكا لواتفورد في الدقيقة 8، بينما عادل السنغالي ساديو ماني النتيجة لليفربول في الدقيقة 29، وفي الدقيقة 31، أعاد عبد الله دوكوري لاعب خط وسط واتفورد التقدم لأصحاب الأرض عن طريق تسديدة من داخل منطقة جزاء ليفربول.
 
وعقب ذلك أهدر النجم المصري محمد صلاح فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة 38، واستمر مسلسل إهدار الريدز للفرص لكن هذه المرة عن طريق ماني في الوقت بدل الضائع للشوط الأول الذي انتهى على تقدم واتفورد بهدفين مقابل هدف.

ومع انطلاقة الشوط الثاني وفي الدقيقة 55 حصل محمد صلاح على ركلة جزاء بعدما عرقله الحارس البرازيلي جوميز لينفذها مواطنه روبرتو فيرمينيو ويسجل منها هدف التعادل.

وجاء الدور على محمد صلاح بعدها بدقيقتين ليحرز أول أهدافه مع ليفربول في البريميرليج ويتقدم للفريق من متابعة لكرة عرضية أرسلها له فيرمينيو ، وفي الدقيقة 86 نزل جيمس ميلنر إلى أرض الملعب بديلا لصلاح ، ليتمكن المدافع الأوروجوياني ميجيل بريتوس من خطف التعادل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء ، ويتقاسم الفريقان نقطة التعادل.