ads

تطورات جديدة في واقعة مقتل موظف بـ«المعهد الثقافي الفرنسي» بالبساتين

جثة شاب ــ أرشيفية
جثة شاب ــ أرشيفية
أحمد عمران


كشفت تحريات المباحث ملابسات واقعة إلقاء موظف بـ«المعهد الثقافي الفرنسي» من الدور السادس، على يد 4 من أصدقائه، ما أدى لوفاته بـ«شارع مزرعة البط» بمنطقة البساتين.


وتبين خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «مصطفى. م. م. ع»، 30 سنة، و«عبدالله. ن. م» 29 سنة، و«أحمد. ح .ع» هارب وشقيقه «أبو بكر» هارب.

 

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة البساتين من ضبط المتهمين الأول والثاني، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12342 لسنة 2017 جنح البساتين وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

وباشر المستشار محمد عبد المنعم، وكيل نيابة البساتين، التحقيقات وبسؤال المتهمين أقرا بقيامهما والشقيقين الهاربين باصطحاب المجني عليه «أحمد فارس» 30 سنة موظف بالمعهد الثقافي الفرنسي إلى شقة مؤجرة للمتهم الأول لتناولهم سيجارة مخدرات ومن ثم بدأت بينهم مشادة كلامية على إثر خلافات مالية سابقة لإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

 

وأنكروا قيامهم بإلقاء المجني عليه من أعلى سطح المنزل مؤكدين أنه هو من ألقى بنفسه من الدور السادس وسقط ما أدى لوفاته.

 

وأمر المستشار محمد عبد المنعم وكيل نيابة البساتين بإشراف المستشار عمرو غراب رئيس النيابة حبس المتهمن 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كما أصدرت النيابة إذن ضبط وإحضار للمتهمين الهاربين.

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة شاب حال سقوطه من أعلى سطح المنزل بدائرة القسم.

 

انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتبين لهم من خلال المناظرة وجود الجثة بالشارع لشاب في العقد الثالث من عمره نتيجة سقوطه من أعلى سطح المنزل، وتم نقلها إلى المشرحة.