ads

لأول مرة منذ عامين.. الاتفاق على تسيير طيران منتظم بين مصر وإيطاليا في «TTG Incontri»

وزير السياحة على هامش معرض TTG
وزير السياحة على هامش معرض TTG Incontri
مي بدير


تشارك مصر اليوم، الخميس، في فعاليات معرض  TTG Incontri السياحى الذى يعقد في مدينة ريمينى الإيطالية، خلال الفترة من 12 حتى 14 أكتوبر الجارى.

وجهز عماد فتحي، مدير مكتب إيطاليا، جناح على مساحة ١٠٠متر، كما تم تخصيص غرفة virtual reality لتصفح كتاب إلكتروني عن أجمل المناطق في مصر.

وعقد يحيى راشد، وزير السياحة، وعماد فتحي اجتماعًا مع شركة "Tui Italia"، مؤكدين أنهم لم يتوقفا عن الترويج لمصر، وسجل العام الماضي  معدل ٥٠ ألف سائح لمرسى علم، ومن المتوقع مجيء من ٣٠٠ ألف سائح إيطالي العام المقبل، فضلًا عن فتح الحجوزات لمسار رحلة العائلة المقدسة للعام القادم من علي موقع الحجز www.tui.it.

كما عقد وزير السياحة اجتماعًا مع عصام عزب المدير التجاري لشركة Air Cairo، وتم الاتفاق على تسيير طيران منتظم لأول مرة منذ عامين، وسيتم تسير رحلة أسبوعية Regular flight من ميلانو لشرم،  ٢٩ أكتوبر أول رحلة، ورحلة ميلانو مرسى علم من ٣ ديسمبر أسبوعيًا، هذا بجانب مقابلة تلفزيونية مع وكالة أنباء Askanews.

وتأتى أهمية المشاركة فى فعاليات المعرض كونه أحد أكبر وأهم المعارض المهنية التي تهدف إلى مواكبة التغيرات السريعة والمتلاحقة التي يشهدها سوق صناعة السياحة، والسفر حول العالم ومن ثم فإن التواجد المصري في فعاليات هذا الحدث يؤكد على مكانة المقصد السياحي المصري على خريطة السياحة العالمية، ويعزز التعاون السياحي بين مصر والدول الأخرى المشاركة.
 
لأول مرة منذ عامين..
لأول مرة منذ عامين..
لأول مرة منذ عامين..
لأول مرة منذ عامين..
لأول مرة منذ عامين..