ads

قريبا.. المنتخب الوطني يلعب مبارياته الودية في استاد القاهرة

صورة أرشيفية _ استاد القاهرة الدولي
صورة أرشيفية _ استاد القاهرة الدولي
نادر عبد الباقي


قال اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، أن المنتخب الوطنى سيخوض مبارياته قريبا على ملعب الاستاد التاريخى بناء على طلب وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز من وزارة الداخلية، بشكل ودى وليس رسمي من أجل العودة مرة أخرى ".


واوضح درويش، "أن استاد القاهرة هو الأفضل بين استادات مصر"، معددًا مزاياه بعد تطويره فى الفترة الأخيرة، موضحا أنه أسهل استاد يمكن تأمينه لكثرة بواباته الداخلية المؤدية للاستاد والخارجية المؤدية للشارع، بجانب تغيير إضاءة برجين، مما أدى إلى قوة الإضاءة وجاهزة للتصوير بأعلى جودة بالإضافة من تجديد التراك ديسمبر القادم".


وأضاف رئيس هيئة استاد القاهرة، أنه خلال أسبوعين سيتم تجديد الشاشة الإلكترونية لتؤدى دورها فى نقل المباريات وتبديل قطع غيارها، لتبدو جديدة، بالإضافة إلى وجود غرفة مراقبة تحكم ذات إمكانيات عالية لتحديد المخالفين بدقة شديدة، وتسهل المهمة على رجال الأمن، ومُجهزة لرصد أى أشخاص موضوعين على قائمة المشاغبين عبر صافرة إنذار مرتبطة بالبوابات الإلكترونية".


يذكر أن المنتخب الوطني لم يلعب على استاد القاهرة، منذ عدة سنوات بسبب الموافقات الأمنية ويخوض مبارياته على استاد برج العرب .