ads

سقوط «تاجر الكيف» قبل ترويج كمية كبيرة من الـ«هيروين» في البساتين

ضبط تاجر هيروين ــ أرشيفية
ضبط تاجر هيروين ــ أرشيفية
أحمد عمران

سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بالقاهرة، سائق بحوزته كمية كبيرة من الـ«هيروين» المخدر، بقصد الاتجار وترويجه على الشباب، في منطقة البساتين.

البداية عندما وردت معلومات إلى ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من مصدر سري تفيد بقيام «صالح.م» 35 سنة سائق بالاتجار في الـ«هيروين» المخدر، متخذًا من منطقة سكنه بدائرة قسم شرطة البساتين مسرحًا لمزاولة نشاطه غير المشروع.

وبتقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات بمعرفة الرائد شهاب الشاعر ضابط مباحث بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات تم عرض التحريات على النيابة العامة.

وأصدر المستشار أشرف الأزهري وكيل نيابة البساتين إذن ضبط وتفتيش شخصه ومسكنه، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده حيث أبصره ضابط المباحث أثناء نزوله من مسكن وعندما رأهم المتهم أختبئ من القوة خلف سيارة نقل ثقيل وتمكنت القوة من ضبطه بحوزته شنطة عثر بداخلها على 82 لفافة من الـ«هيروين» المخدر وزنت نصف كجم، وبتفتيش مسكنه عثر على 2 أسطوانة هيروين ومبلغ مالي 3 ألاف جنيه.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفر عن الضبط اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وانتقلت نيابة البساتين لمعاينة مسكنه وعثر بداخلها على إناء عبارة عن «حلة» بها آثار من مادة الـ«هيروين» وتم إرسالها إلى المعمل الكيميائي.

وأمر المستشار أشرف الأزهري وكيل نيابة البساتين بإشراف المستشار تامر عاشور رئيس النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.