ads

تفاصيل هتك عرض ممرضة داخل مستشفى شهير على يد موظف مرموق بالدولة

هتك عرض _ تعبيرية
هتك عرض _ تعبيرية
منى زاهي

أقدم موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات على هتك عرض ممرضة ومحاولة اغتصابها داخل أحد المستشفيات الشهيرة بدائرة قسم شرطة الدقي .

تلقى قسم شرطة الدقي بلاغا من ممرضة تدعى " ر. ع. م " 31 عاما، تفيد فيه بأنها عقب الانتهاء من عملها داخل أحد المستشفيات الكائنة بدائرة القسم في تمام الساعة الخامسة فجرا توجهت إلى غرفة خلع الملابس لتبديل ملابسها، وبعد دقائق فوجئت بقيام " م. ح. م" 51 عاما موظف بمحاولة التعدي عليها جنسيا وهتك عرضها بالإضافة إلى ملامسة مناطق حساسة من جسدها، فقاومته واستغاثت بالعاملين بالمستشفى، مما دفعه إلى الهرب مسرعا إلى غرفته، حيث قام بالاستلقاء على السرير ليوهم الجميع بأنه كان نائما ولا يعلم شيئا عما حدث .

تمكن مدير التمريض وبعض مسئولي المستشفى من الإمساك به وتسليمه لقسم شرطة الدقي وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر قيامه بذلك لأنه لم يستطيع السيطرة على نفسه ، وأضاف أنه دخل إلى المستشفى منذ أسبوع بعدما كان يعاني من ضيق بالتنفس ومشاكل بمنطقة الصدر، وتم حجزه لتلقي العلاج.

تم اقتياده إلى قسم الشرطة للتحقيق معه وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة .

أمرت نيابة الدقي برئاسة المستشار هاني صالح، بحبس المتهم موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات 4 أيام على ذمة بعد أن وجهت له تهمة هتك عرض ممرضة بأحد المستشفيات ومحاولة اغتصابها كما طالبت النيابة بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.